أخبار عاجلة
إصابة ضابط في إطلاق نار بمونتريال -
روبيو في جولة خليجية لبحث الاتفاق مع إيران -
بالصّورة- سرقَت منزل بزحلة وهربَت! -
قاليباف إلى عمان وملف هرمز على الطاولة! -
إسرائيل: ستقتصر عملياتنا بلبنان على الدفاع -
خطوة قضائية جديدة: مباراة القضاة في 5 أيلول! -
رجّي: لبنان ماضٍ في مسار تفاوضي تقوده الدولة -
منصة "اكس" خارج الخدمة -

اسطفان: زحلة أكّدت ما كانت عليه دائمًا

اسطفان: زحلة أكّدت ما كانت عليه دائمًا
اسطفان: زحلة أكّدت ما كانت عليه دائمًا

كتب عضو تكتل الجمهورية القوية النائب الياس اسطفان عبر حسابه على منصة “اكس”: “إعلان زحلة “مدينة النبيذ لعام 2025” من قبل OIV – Organisation Internationale de la Vigne et du Vin، كأول مدينة لبنانية تحظى بهذا التقدير هو أكثر من لقب جديد بل اعتراف عالمي بمكانة هذه المدينة في قلب الهوية اللبنانية. زحلة، المدينة التي تروي قصة الكرمة بالشعر، وتحوّل الأرض إلى ذائقة، والفن إلى إرث، تُثبت اليوم أن الإبداع المتجذّر أقوى من الحدود”.

وأضاف: “هذا اللقب ليس احتفاءً بالنبيذ فحسب، بل اعتراف بمكانة زحلة كجغرافيا تحمل الذاكرة، وكهوية تجسّد تلاقي الأرض بالثقافة، والكرمة بالكلمة، والذوق بالإبداع”.

وختم: “زحلة لم تُكرَّم اليوم… بل أكّدت ما كانت عليه دائمًا”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الاتصال الأميركي – القطري بعون يؤكد ألا بديل عن الدولة