أخبار عاجلة
قاليباف إلى عمان وملف هرمز على الطاولة! -
إسرائيل: ستقتصر عملياتنا بلبنان على الدفاع -
خطوة قضائية جديدة: مباراة القضاة في 5 أيلول! -
رجّي: لبنان ماضٍ في مسار تفاوضي تقوده الدولة -
منصة "اكس" خارج الخدمة -
أكثر من 11 ألف مبنى مدمّر في لبنان! -

أديب: لست مسؤولًا عن المبلغ المحوّل من سفارة لبنان في برلين

أديب: لست مسؤولًا عن المبلغ المحوّل من سفارة لبنان في برلين
أديب: لست مسؤولًا عن المبلغ المحوّل من سفارة لبنان في برلين

أعلن السفير مصطفى أديب، تعقيبًا على ما يتم تداوله في بعض وسائل الإعلام عن “تحويل مبلغ مالي كبير من الحساب المصرفي لسفارة الجمهورية اللبنانية في برلين إلى حساب مجهول”، في بيان، أن مهامه “كسفير للجمهورية اللبنانية لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية قد انتهت رسميًا بتاريخ 17 حزيران 2025، استنادًا إلى قرار مجلس الوزراء اللبناني الصادر بتاريخ 16 حزيران 2025، والذي أنهى بموجبه مهامي الدبلوماسية في برلين”.

وأضاف أديب: “وعليه، وبما أن عملية التحويل المالي المشار إليها قد جرت بعد هذا التاريخ، فإنها تقع بالكامل خارج نطاق مسؤوليتي ومهامي الرسمية. فاقتضى التوضيح”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بلدية كفررمان: أعمال فتح الطرق لا تعني السماح بالعودة
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!