أخبار عاجلة
قاسم: اتخذنا قرارنا ومستعدون لدفع الثمن -
السفير الاسرائيلي: “الحزب” يشعر بالقوة! -
عون يطلع بري وسلام على الاتصال الأميركي -
لتحكم أكبر.. أبل تضيف ميزات جديدة لسماعات AirPods -
حريق هائل في الدكوانة (فيديو) -
إغلاق مبكر لبرج إيفل بسبب موجة الحر -
سلام تلقى اتصالًا من ماكرون… وهذا ما تم بحثه -

مرفأ بيروت: لا تأخير في المعاملات

مرفأ بيروت: لا تأخير في المعاملات
مرفأ بيروت: لا تأخير في المعاملات

أوضحت إدارة واستثمار مرفأ بيروت في بيان، أن “صندوق المرفأ لا يقفل عند الساعة الواحدة بعد الظهر، إذ تتوفر أمام المتعاملين إمكانية الدفع عبر أربعة مصارف معتمدة، إضافة إلى خدمة الدفع الإلكتروني (Online). وبالتالي، لم يكن الصندوق في أي وقت من الأوقات عائقاً أمام إنجاز المعاملات”.

وأضافت الإدارة: “بالنسبة إلى المشاكل التقنية التي واجهت المرفأ في وقت سابق نتيجة بعض الأعطال المرتبطة بنظامي”نجم” و“Cama”، فقد تمت معالجتها بالكامل، كما جرى تحديث بعض الأجهزة والعمل مستمر على تحديث الأنظمة التابعة للإدارة”.

وأكدت أن “أي تأخير طرأ على عملية تفريغ المستوعبات من البواخر لم تُحتسب كلفته سوى بمبلغ 25 دولاراً أميركياً، وهو قيمة رمزية مقارنة بالكلفة الفعلية”.

كما دعت “جميع من يواجه أي مشكلة إلى التوجه مباشرة إليها وتقديم الشكوى خطياً عبر الصندوق المخصص لذلك، بما يتيح معالجتها بالسرعة اللازمة، بعيداً عن إطلاق الاتهامات جزافاً”.

وجددت تأكيد “التزامها الدائم بتسهيل العمل وتأمين أفضل الخدمات لجميع المتعاملين”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عون يطلع بري وسلام على الاتصال الأميركي
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!