أخبار عاجلة
قاسم: اتخذنا قرارنا ومستعدون لدفع الثمن -
السفير الاسرائيلي: “الحزب” يشعر بالقوة! -
عون يطلع بري وسلام على الاتصال الأميركي -
لتحكم أكبر.. أبل تضيف ميزات جديدة لسماعات AirPods -
حريق هائل في الدكوانة (فيديو) -
إغلاق مبكر لبرج إيفل بسبب موجة الحر -
سلام تلقى اتصالًا من ماكرون… وهذا ما تم بحثه -

براك وأورتاغوس إلى تل أبيب لهذه الغاية

براك وأورتاغوس إلى تل أبيب لهذه الغاية
براك وأورتاغوس إلى تل أبيب لهذه الغاية

أفادت مصادر دبلوماسية لـ”الجديد”، بأن الموفدَين الأميركيين توم براك ومورغان أورتاغوس، غادرا بيروت اليوم الإثنين إلى تل أبيب، حيث سيتباحثان في الخطوات التي ستقوم بها إسرائيل مقابل استكمال الخطوات اللبنانية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عون يطلع بري وسلام على الاتصال الأميركي
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!