نديم الجميّل رداً على خامنئي: “لبنان ثروة… بس بلا الحزب”

نديم الجميّل رداً على خامنئي: “لبنان ثروة… بس بلا الحزب”
نديم الجميّل رداً على خامنئي: “لبنان ثروة… بس بلا الحزب”

ردّ النائب نديم الجميّل على المرشد الأعلى الايراني علي خامنئي، عبر منصة “أكس”، وقال: “ما اختلفنا إنو لبنان ثروة… بس الأكيد بلا حزب الله”.

وكان خامنئي قد اعتبر أنّ “حزب الله هو ثروة لبنان”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عون: لبنان بلد سيادي ولا أحد يفاوض عنا!
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!