أخبار عاجلة
إصابة ضابط في إطلاق نار بمونتريال -
روبيو في جولة خليجية لبحث الاتفاق مع إيران -
بالصّورة- سرقَت منزل بزحلة وهربَت! -
قاليباف إلى عمان وملف هرمز على الطاولة! -
إسرائيل: ستقتصر عملياتنا بلبنان على الدفاع -
خطوة قضائية جديدة: مباراة القضاة في 5 أيلول! -

وزير الاتصالات: لا مصلحة لـ”الحزب” في مواجهة الجيش

وزير الاتصالات: لا مصلحة لـ”الحزب” في مواجهة الجيش
وزير الاتصالات: لا مصلحة لـ”الحزب” في مواجهة الجيش

اعتبر وزير الإتّصالات شارل الحاج أن “رئيس الجمهوريّة جوزاف عون نجح لأنّه رجل مؤسّسات والسنة الأولى للعهد كانت تأسيسيّة وتمّ تحقيق الكثير من الإنجازات منها تشكيل الحكومة والإنتخابات والعمل على إعادة الإعمار مع البنك الدولي”.

وقال الحاج في حديث للـ”mtv”: “الدولة كانت شبه معزولة عن العالم واليوم استعدنا علاقاتنا ونحن على الطريق الصحيح ومجلس الوزراء بعيد عن “الترويكا””.

وأضاف: “للمرّة الأولى في تاريخ القطاع الخليوي في لبنان وضعنا خطّة لأربع سنوات والرأسمال الوحيد في شركتي الخليوي هم الشباب ولا أخشى عليهم من الشركات التي ستأتي إلى لبنان”.

كما أشار الحاج إلى أن “الجيش لا يمكن أن يترك الساحة في جنوب الليطاني بل عليه أن يدرس كيفيّة الحفاظ على جنوب الليطاني منعاً لوجود جماعات مسلّحة هناك وذلك قبل البدء بشمال الليطاني”.

وتابع: “لا أحد يريد الحرب الأهليّة ولا مصلحة لحزب الله في مواجهة الجيش وهو يقول إنّه يريد الجيش والدولة وانتشار الجيش على مساحة لبنان ليس قراراً إسرائيليّاً بل إنه قرار لبنانيّ”، مشيرًا إلى أن لا أحد يعرف ماذا يدور في عقل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ويجب دعم الجيش لكي يقوم بواجبه”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الخير: خطوة السعودية تعيد الأمل إلى اللبنانيين
التالى إسرائيل: ستقتصر عملياتنا بلبنان على الدفاع