أفادت مصادر أميركية لـmtv، بأن الجيش الإسرائيلي طلب انتشار الجيش اللبناني في الجنوب، وهو لن ينسحب قبل سحب سلاح “حزب الله” والتأكّد من أنّ “الحزب” لم يعد يُشكّل خطرًا على إسرائيل.
الجيش الإسرائيلي لن ينسحب قبل سحب سلاح “الحزب”!
السابق
قوة إسرائيلية تتوغل في حاريص




