نديم الجميل: مركز الكرنتينا لن يُستعمل الآن

نديم الجميل: مركز الكرنتينا لن يُستعمل الآن
نديم الجميل: مركز الكرنتينا لن يُستعمل الآن

أعلن النائب نديم الجميل مساء اليوم الأحد من السراي بعد لقاء رئيس الحكومة نواف سلام، أنّ مركز الكرنتينا تم تجهيزه، إلا أنّه لن يُستعمل الآن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سموتريتش: حصلنا على شرعية دولية للبقاء بالمنطقة الأمنية في لبنان
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!