ألقت مسيّرة إسرائيلية، صباح اليوم الثلثاء، قنبلة صوتية ثانية في محيط بلدة كفرتبنيت بقضاء النبطية. وكانت مسيّرة إسرائيلية قد ألقت قبل ذلك قنبلة صوتية في كفرتبنيت.