أخبار عاجلة
مقترح أوروبي لدعم الجيش اللبناني -
سلام: هدفنا تحقيق الانسحاب الإسرائيلي الكامل -
برّي بحث في تطوّرات لبنان مع وفد بريطانيّ -
الحجار: لاتخاذ إجراءات حازمة لضبط المخالفات -
قبلان: لا حلّ بلا برّي -
غروسي: تفتيش المنشآت النووية الإيرانية سيحصل -

متى: لا خوف على لبنان… إلا إذا

متى: لا خوف على لبنان… إلا إذا
متى: لا خوف على لبنان… إلا إذا

أكد عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب نزيه متى، أن “رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع “ربّ الثوابت”، وما يُخلّص البلد الآن من الحرب علينا فعله”، سائلا: “أين الجريمة إذا صافحنا رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وقلنا له أنت عدوّنا؟”.

وقال متى: “أنا أكيد أنّ السعودية والعرب سيقولون لنا لبنان دفع بما فيه الكفاية من أثمان وعليكم أن تخلّصوا بلدكم ولا أحد مغرم بالمفاوضات مع إسرائيل، ونتواصل مع السعودية لكنّها لا تتدخل في التفاصيل وتملي على أفراد ماذا سيفعلون واذا كانت ستقدم نصيحة تقدمها من دولة لدولة”.

وردًّا على سؤال حول ما إذا كان حزب “القوات” متخوّفاً من نفوذ ايراني مبطّن، أجاب متى: “مع المسار الذي أخذه رئيس الجمهورية العماد جوزاف عون ورئيس الحكومة نواف سلام لا خوف على لبنان “إلا إذا صار في سَكّة ركاب شي مطرح”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق متى: لا خوف على لبنان… إلا إذا
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!