الجيش الإسرائيلي يستعد للانسحاب من منطقتين جنوبي لبنان!

الجيش الإسرائيلي يستعد للانسحاب من منطقتين جنوبي لبنان!
الجيش الإسرائيلي يستعد للانسحاب من منطقتين جنوبي لبنان!

أعلنت هيئة البث الإسرائيلية، اليوم السبت، أن الجيش الإسرائيلي يستعد لبدء الانسحاب من منطقتين تجريبيتين جنوبي لبنان غداً على أقصى تقدير.

وأضافت الهيئة أنه سيتم فتح قناة اتصال مباشرة بين إسرائيل ولبنان ضمن الاتفاق الإطاري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كتانة: الناس بحاجة إلى الدعم ولن نغادر أي مكان
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!