أصدرَت دائرة الإعلام والعلاقات العامة في المديرية العامة للدفاع المدني اللبناني بيانًا جاء فيه أنّ وزير المالية ياسين جابر، وخلال تفقده منطقة النبطية، زار المركز الإقليمي للدفاع المدني في المدينة، يرافقه عدد من النواب وممثليهم ورؤساء بلديات واتحادات بلدية.
وبحسب البيان، اطّلع الوفد على أوضاع المركز الذي تعرّض لغارة سابقة، وأكد دعمه للمديرية العامة للدفاع المدني ووقوفه إلى جانب عناصرها، مثنيًا على التضحيات التي يقدمها عناصرها في أداء واجبهم الإنساني والوطني.
كما اطمأن الوفد إلى جهوزية العناصر، الذين شددوا بدورهم على استمرارهم في أداء رسالتهم الإنسانية واستعدادهم الدائم للاستجابة لمختلف الحالات الطارئة وخدمة المواطنين.




