موقع دعم الإخباري

ضحية وجريحان بإطلاق نار إسرائيلي في النبطية الفوقا

أطلق الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلثاء، النار باتجاه مواطنين في حي الدير ببلدة النبطية الفوقا.

وفي السياق، أفادت الدفاع المدني في جنوب لبنان، بسقوط ضحية وجريحين إثر إطلاق النار.

أخبار متعلقة :