موقع دعم الإخباري

اسرائيل: القضاء على عناصر من “الحزب” داخل المنطقة الأمنية

نقلت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي ايلا واوية على منصة “إكس” أن جيش الدفاع نفّذ عمليات استهدفت عناصر من حزب الله، قال إنهم شكّلوا “تهديداً” للقوات العاملة في المنطقة الأمنية.

وبحسب البيان، رصدت قوات من فريق القتال التابع للواء غولاني، بإمرة الفرقة 36، خمسة عناصر في بلدة زوطر الشرقية، كما رصدت قوات من لواء الكوماندوز عنصراً مسلحاً في مرتفعات علي الطاهر، واعتبرتهم يشكلون تهديداً مباشراً للقوات المنتشرة ميدانياً.

وأضاف البيان أنه فور رصدهم، نفّذ سلاح الجو غارات، بالتوازي مع إطلاق نار من القوات على الأرض، ما أدى إلى “القضاء عليهم”، وفق الرواية الإسرائيلية.

وأشار أيضاً إلى أن القوات الإسرائيلية تواصل عملياتها في مرتفعات علي الطاهر، وتمنع تحرّك عناصر الحزب أو خروجهم من البنى التحتية تحت الأرض أو التنقل في المنطقة.

أخبار متعلقة :