موقع دعم الإخباري

بري يدعو اللبنانيين إلى تجنب الفتنة: “كونوا كابن اللبون”

صدر عن رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، اليوم السبت، بيان مقتضب وجّه فيه نداءً إلى اللبنانيين، محذرا من مخاطر الفتنة في البلاد.

وقال بري: “يا أهلي في لبنان، كل لبنان، إنها الفتنة!”، مستشهدا بالقول المأثور: “كن في الفتنة كابن اللبون، لا ظهرا فيُركب ولا ضرعا فيُحلب”، في دعوة إلى عدم الانجرار وراء الانقسامات والتوترات.

أخبار متعلقة :