أخبار عاجلة
3 جرحى بحادث سير في بخعون -
“تقدم جيد” في مفاوضات سويسرا.. ولبنان مشمول -
مجلس الشورى يحسم: لا شطب للودائع بقرار حكومي -
سموتريتش: عدم الانسحاب من لبنان يشمل الشقيف -
تعيين مؤسس “CRED” رئيسًا تنفيذيًا لتطبيق واتساب -
الجيش الإسرائيلي يقيّد عملياته في جنوب لبنان -
لبنان والسعودية يؤكّدان تعزيز الشراكة الزراعية -
مقاتلون عرب شاركوا بمعارك “الحزب” في الجنوب -

إسبانيا تجلي 44 طفلًا من غزة لتلقي العلاج

قامت إسبانيا بإجلاء 44 طفلا جريحا أو مريضا من غزة، مع نحو مئة من أقاربهم، خلال الأشهر الماضية، وفق ما أعلنت الحكومة الاشتراكية برئاسة بيدرو سانشيز.

وجاء في بيان لوزارة الهجرة: “أتمت الحكومة الإسبانية بنجاح أربع عمليات إجلاء لـ 44 طفلا جريحا أو مريضا من غزة، مع حوالى مئة من أقاربهم”، في عملية استغرقت أشهرا عدة.

وأشار بيان الوزارة إلى أن “تنظيم وتنفيذ هذه المهمات” تم “بالتعاون مع المنظمات الدولية والدول الحليفة لنقلهم من نقاط آمنة خارج منطقة النزاع”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكونغو: 267 وفاة من بين 1048 إصابة مؤكدة بـ”إيبولا”
التالى 7 قتلى باشتباكات داخل سجن في المكسيك!