أخبار عاجلة
3 جرحى بحادث سير في بخعون -
“تقدم جيد” في مفاوضات سويسرا.. ولبنان مشمول -
مجلس الشورى يحسم: لا شطب للودائع بقرار حكومي -
سموتريتش: عدم الانسحاب من لبنان يشمل الشقيف -
تعيين مؤسس “CRED” رئيسًا تنفيذيًا لتطبيق واتساب -
الجيش الإسرائيلي يقيّد عملياته في جنوب لبنان -
لبنان والسعودية يؤكّدان تعزيز الشراكة الزراعية -
مقاتلون عرب شاركوا بمعارك “الحزب” في الجنوب -

روبيو: نعمل على تصنيف “الإخوان” كتنظيم إرهابي

أعلن وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو، أن الولايات المتحدة تعمل على تصنيف جماعة “الإخوان” كتنظيم إرهابي.

وأكد روبيو في مقابلة مع برنامج Sid and Friends in the Morning، أن عملية التصنيف “طويلة ومعقدة، لكن العمل جارٍ”، مشيرا إلى أنه “من الواضح أن هناك فروعًا مختلفة لجماعة الإخوان، لذا يجب تحديد كل فرع منها”.

وأضاف: “نحن نراجع باستمرار الجماعات لتصنيفها على حقيقتها: داعمين للإرهابيين، ربما إرهابيين أنفسهم، أيا كان الأمر. لم نفعل ذلك منذ فترة طويلة، لذا لدينا الكثير لنعوضه”.

وكشف عن أن العملية “تشمل مراجعة دقيقة لكل فرع من فروع الجماعة على حدة، مع توثيق الأدلة لضمان صمود القرار أمام الطعون القضائية”، معتبرا أن جماعة “الإخوان” تثير “قلقًا بالغًا”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكونغو: 267 وفاة من بين 1048 إصابة مؤكدة بـ”إيبولا”
التالى 7 قتلى باشتباكات داخل سجن في المكسيك!