أخبار عاجلة
3 جرحى بحادث سير في بخعون -
“تقدم جيد” في مفاوضات سويسرا.. ولبنان مشمول -
مجلس الشورى يحسم: لا شطب للودائع بقرار حكومي -
سموتريتش: عدم الانسحاب من لبنان يشمل الشقيف -
تعيين مؤسس “CRED” رئيسًا تنفيذيًا لتطبيق واتساب -
الجيش الإسرائيلي يقيّد عملياته في جنوب لبنان -
لبنان والسعودية يؤكّدان تعزيز الشراكة الزراعية -
مقاتلون عرب شاركوا بمعارك “الحزب” في الجنوب -

نتنياهو: “حماس” هي من ترتكب الإبادة في غزة

نتنياهو: “حماس” هي من ترتكب الإبادة في غزة
نتنياهو: “حماس” هي من ترتكب الإبادة في غزة

إعتبر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأربعاء، أن “حركة حماس هي من ترتكب الإبادة الجماعية في غزة”.

وفي كلمة خلال حفل استقبال يوم الاستقلال الأميركي في القدس، قال نتنياهو إن “إسرائيل لا تنتهج سياسة التجويع ضد سكان قطاع غزة”.

وأضاف: “حماس تنهب المساعدات وتقتل عمال الإغاثة وتتسبب في نقص الإمدادات”، متابعًا: “نحن نحارب برابرة في غزة هدفهم تدمير إسرائيل وقتل الإسرائيليين”.

وأكد أنه “لو كانت إسرائيل تهدف إلى تجويع الفلسطينيين لكان الجميع في غزة قد ماتوا بعد عامين تقريبا من بدء الحرب”.

وأشار نتنياهو إلى “الانتصارات التي حققتها إسرائيل”، قائلًا: “حققنا انتصارات عظيمة. لقد حققنا انتصارات وإنجازات ضد حماس وحزب الله ونظام الأسد القاتل في سوريا وإيران، وضد وكلاء آخرين. لقد فعلنا ذلك لأننا قاتلنا معًا”.

وشدد على أنه “فعلنا ذلك لأن الجيش الإسرائيلي والموساد والشاباك، كل في مجاله، كل في قطاعه، وبالتعاون بين الأذرع، قاموا بعمل استثنائي”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكونغو: 267 وفاة من بين 1048 إصابة مؤكدة بـ”إيبولا”
التالى 7 قتلى باشتباكات داخل سجن في المكسيك!