أخبار عاجلة
قاسم: اتخذنا قرارنا ومستعدون لدفع الثمن -
السفير الاسرائيلي: “الحزب” يشعر بالقوة! -
عون يطلع بري وسلام على الاتصال الأميركي -
لتحكم أكبر.. أبل تضيف ميزات جديدة لسماعات AirPods -
حريق هائل في الدكوانة (فيديو) -
إغلاق مبكر لبرج إيفل بسبب موجة الحر -
سلام تلقى اتصالًا من ماكرون… وهذا ما تم بحثه -

بالفيديو- العنف يلغي مباراة بأميركا الجنوبية!

أدت اشتباكات عنيفة بين مشجعين في مواجهة ببطولة “سود أميركانا”، الأربعاء، بين إندبندينتي الأرجنتيني ويونيفرسيداد دي تشيلي التشيلي في بوينس أيرس، إلى إلغاء مباراة إياب دور الستة عشر، وفقا لما أعلنه الناديان.

وغادر اللاعبون الملعب في الشوط الثاني مع تزايد المخاوف الأمنية في ملعب “ليبرتادوريس دي أميركا”.

وانتشرت مقاطع فيديو مروعة على الإنترنت، تظهر اشتباكات عنيفة بين جماهير الفريقين وضرب بعصي وآلات حادة وسقوط مشجعين من أماكن مرتفعة، وأخرى لمصابين ودماء على أرض المدرجات.

وكانت النتيجة 1-1 حين توقفت المباراة، بينما كان الفريق التشيلي متقدما 2-1 في مجموع اللقاءين.

وقال اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) إن المباراة ألغيت بسبب “عدم وجود ضمانات أمنية من النادي صاحب الضيافة والسلطات الأمنية المحلية”.

وأضاف الاتحاد أن القضية ستحال إلى هيئاته القضائية، وأن المعلومات المتعلقة بما شهدته المباراة سيتم إرسالها إلى لجنة الانضباط.

يشار إلى أن “سود أميركانا” تعد ثاني أهم بطولة للأندية في أميركا الجنوبية بعد “كوبا ليبرتادوريس”، وتعادل بطولة الدوري الأوروبي في أوروبا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 7 قتلى باشتباكات داخل سجن في المكسيك!