أخبار عاجلة
قاليباف: وقف الحرب في لبنان مهم بالنسبة لنا -
روسيا: إسقاط 323 مسيرة أوكرانية وسقوط قتيل -
غروسي: تفتيش المواقع النوويّة الإيرانيّة سيحدث -
يُزوّر مستندات عقاريّة… و”الأمن” بالمرصاد! -
وزير الاتصالات يتفقد موقع الحريق في الدكوانة -

عراقجي: سنبدأ الحوار مع أميركا.. إذا!

عراقجي: سنبدأ الحوار مع أميركا.. إذا!
عراقجي: سنبدأ الحوار مع أميركا.. إذا!

أعلن وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، السبت، أننا “سنبدأ الحوار مع أميركا إذا كانت مستعدة لمفاوضات عادلة”، مشيرًا إلى أن “رسائلنا لأميركا تنقل عبر وسطاء”.

وأضاف عراقجي: “علاقتنا بالوكالة الدولية أصبحت مضطربة والمفاوضات لن تستمر كما كانت قبل الحرب”.

وتابع: “إيران لم تحذف المفاوضات مع الوكالة الدولية من أجندتها”.

ومن جهة أخرى، قال عراقجي: “الترويكا الأوروبية ارتكبت خطأً فادحًا بتفعيل إعادة العقوبات”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انقطاع كبير للتيار الكهربائي في فرنسا بسبب موجة الحر
التالى 7 قتلى باشتباكات داخل سجن في المكسيك!