لهذا السبب.. البنتاغون يدفع لمضاعفة إنتاج الصواريخ

لهذا السبب.. البنتاغون يدفع لمضاعفة إنتاج الصواريخ
لهذا السبب.. البنتاغون يدفع لمضاعفة إنتاج الصواريخ

كشفت صحيفة “وول ستريت جورنال”، اليوم الإثنين، عن أن “البنتاغون يدفع لمضاعفة إنتاج الصواريخ استعدادًا لنزاع محتمل مع الصين”.

وأضافت الصحيفة، أن “قادة الجيش الأميركي يحثون الشركات المتعاقدة على زيادة إنتاج 12 سلاحًا حيويًا”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجيش الاسرائيلي أحرق منازل في هذه البلدة
التالى 7 قتلى باشتباكات داخل سجن في المكسيك!