رئيس الكنيست يوجه دعوة لترامب لإلقاء خطاب

رئيس الكنيست يوجه دعوة لترامب لإلقاء خطاب
رئيس الكنيست يوجه دعوة لترامب لإلقاء خطاب

وجه رئيس الكنيست الإسرائيلي، مساء الخميس، دعوة رسمية للرئيس الأميركي دونالد ترامب لإلقاء خطاب، بعد التوقيع على المرحلة من خطته بشأن غزة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غروسي: نأمل أن نكون في إيران قريبًا
التالى مساعٍ أميركية للتوصل إلى تفاهم أمني في جنوب لبنان