أخبار عاجلة
تدابير سير في ضبية وبيروت -
توغّل إسرائيلي في أطراف كفرشوبا -
الحاج حسن: اتفاق الإطار استسلام كامل -
معوّض: الاتفاق الإطار انتصار لمشروع الدولة -
نواف سلام يتلقى اتصالًا إماراتيًا -

ماسك يدعو للناخبين في نيويورك: “صوّتوا لكومو”

دعا الملياردير الأميركي إيلون ماسك، إلى “التصويت للمرشح المستقل أندرو كومو في انتخابات عمدة مدينة نيويورك يوم الثلثاء”.

وفي تدوينة على منصة “إكس”، قال ماسك: “تذكروا التصويت الثلثاء في نيويورك! تذكروا أنّ التصويت لكورتيس هو في الحقيقة تصويت لمومدومي أو أياً كان اسمه”.

واختتم الملياردير الأميركي بـ”الدعوة إلى التصويت لأندرو كومو”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجيش الإسرائيلي يرفض “ربط الساحات” في مذكرة التفاهم
التالى 7 قتلى باشتباكات داخل سجن في المكسيك!