أخبار عاجلة

الجيش الإسرائيلي: قتلنا مسلحًا بعد أن اجتاز الخط الأصفر

أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، أننا “قتلنا مسلحًا بعد أن اجتاز مع آخرين الخط الأصفر شمال غزة واقتربوا من قواتنا بما شكل تهديدا لها”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بحثٌ قطريّ أميركيّ في سبل تطوير التعاون الاستراتيجيّ
التالى ترامب: سأقرأ مذكرة التفاهم مع إيران “كلمة بكلمة”