أخبار عاجلة

وزير الخارجية السعودي يصل إلى واشنطن

وزير الخارجية السعودي يصل إلى واشنطن
وزير الخارجية السعودي يصل إلى واشنطن

أفادت وزارة الخارجية السعودية، اليوم الأربعاء، بأن وزير ‍الخارجية ‍الأمير ‌فيصل بن ⁠فرحان آل سعود وصل إلى واشنطن ⁠في ‍زيارة ‍سيجري خلالها ‌محادثات ​مع نظيره الأميركيّ ماركو روبيو، عن قضايا ثنائية ​وإقليمية ودولية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نبيل فهمي أمينا عاما جديدا لجامعة الدول العربية
التالى 7 قتلى باشتباكات داخل سجن في المكسيك!