أخبار عاجلة
واشنطن: فتح هرمز يتزامن مع رفع الحصار -
لابيد يهاجم الاتفاق المرتقب مع إيران -
سنتكوم: قواتنا تواصل حصار إيران -
واشنطن وطهران توقّعان إلكترونياً -

“الصحة الكويتية”: 63 مصابًا جراء الاعتداء الإيراني الغاشم

“الصحة الكويتية”: 63 مصابًا جراء الاعتداء الإيراني الغاشم
“الصحة الكويتية”: 63 مصابًا جراء الاعتداء الإيراني الغاشم

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الأربعاء، إصابة 63 شخصًا جراء العدوان الإيراني الغاشم على الكويت.

وأشارت الوزارة، إلى ان “الإصابات شملت مدنيين وعاملين في مطار الكويت ومسافرين”.

كما لفتت إلى تفعيل خطط الطوارئ ورفع درجة التأهب في جميع المستشفيات والمؤسسات الطبية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عون يدين الهجمات الإيرانية على الكويت والبحرين
التالى 7 قتلى باشتباكات داخل سجن في المكسيك!