أخبار عاجلة
عون لوفد من بلدة عين ابل: لن نسمح بتخوينكم -
دعم علويّ لمواقف عون -
عون: لبنان بلد سيادي ولا أحد يفاوض عنا! -
طيران الشرق الأوسط: إعادة التصدير إلى السعودية -
باكستان: الاجتماع الأول انتهى بنجاح! -

إيران: المفاوضات شهدت “نقاشا مقتضبا” مع أميركا

إيران: المفاوضات شهدت “نقاشا مقتضبا” مع أميركا
إيران: المفاوضات شهدت “نقاشا مقتضبا” مع أميركا

أعلنت إيران أنها أجرت “نقاشا مقتضبا” مع الولايات المتحدة بشأن برنامجها النووي خلال المحادثات في سويسرا، مشددة في الوقت نفسه على أنه لا يمكن اعتبارها “مفاوضات”.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الخارجية إسماعيل بقائي لوكالة أنباء “إرنا” الرسمية: “جرى نقاش مقتضب للغاية حول القضية النووية، لكن لم يُتناول أي تفصيل، ولا يمكن القول إن المفاوضات بشأن النووي قد بدأت”.

وأشار الى أن الوفد الأميركي “عرض مواقفه بإيجاز شديد” حول هذا الملف وقامت إيران بالأمر ذاته، واصفا هذا النقاش بأنه “عرض لمواقفنا” المتبادلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ستارمر يعلن استقالته من رئاسة الحكومة البريطانية
التالى 7 قتلى باشتباكات داخل سجن في المكسيك!