أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع يسرائيل كاتس ورئيس الأركان إيال زامير، في بيان مشترك عقب اجتماع أمني، أنهم سيواصلون العمليات العسكرية في المنطقة العازلة بجنوب لبنان لمواجهة تهديدات حزب الله.
وجاء في نص البيان المشترك: “سيواصل الجيش الإسرائيلي العمل بحزم لإحباط التهديدات التي تواجه جنودنا ومدنيينا، وتدمير البنية التحتية، ومواصلة الحفاظ على المنطقة الأمنية في جنوب لبنان”.
وذكر البيان أن المسؤولين الثلاثة “أكدوا بوضوح أن أمن المواطنين الإسرائيليين وقوات الجيش سيظل المبدأ التوجيهي الذي لا يقبل أي تنازل”.




