أخبار عاجلة

السفير الاسرائيلي: “الحزب” يشعر بالقوة!

السفير الاسرائيلي: “الحزب” يشعر بالقوة!
السفير الاسرائيلي: “الحزب” يشعر بالقوة!

نقلت القناة 12 الاسرائيلية اليوم الثلثاء، عن السفير الاسرائيلي في أميركا يحيئيل ليتر قوله، خلال افتتاح جلسة المفاوضات بين لبنان واسرائيل، انه “قبل 4 جولات صعدنا جميعاً على نفس القطار، عندما كان في طريقه نحو وجهة واضحة، سلام كامل بين الدولتين، وإخراج إيران، وتفكيك حزب الله، وتحقيق السلام والأمن للبنان وإسرائيل”. 

وتابع: “أما اليوم، فهذا القطار في خطر الخروج عن المسار، ثمة خطر من أن حزب الله قد تلقى دفعة تشجيع، لا شك أنه يشعر بالقوة وبمزيد من الجرأة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيران تحذر مدمرات أميركية بخليج عُمان
التالى أيرلندا تحظر دخول بن غفير وسموتريتش إلى البلاد‍!