أخبار عاجلة
مقترح أوروبي لدعم الجيش اللبناني -
سلام: هدفنا تحقيق الانسحاب الإسرائيلي الكامل -
برّي بحث في تطوّرات لبنان مع وفد بريطانيّ -
الحجار: لاتخاذ إجراءات حازمة لضبط المخالفات -
قبلان: لا حلّ بلا برّي -
غروسي: تفتيش المنشآت النووية الإيرانية سيحصل -
متى: لا خوف على لبنان… إلا إذا -
موجة حرّ تشل حركة النقل العام في بلجيكا -

الجيش الإسرائيلي: دمّرنا 4 منصات لإطلاق الصواريخ في غزة

الجيش الإسرائيلي: دمّرنا 4 منصات لإطلاق الصواريخ في غزة
الجيش الإسرائيلي: دمّرنا 4 منصات لإطلاق الصواريخ في غزة

كتبت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي إيلا واوية، عبر منصة “أكس”: “هاجم جيش الدفاع ودمر خلال الليلة (الثلاثاء) أربع منصات إطلاق في عدة مناطق داخل قطاع غزة. وقد أُنشئت هذه المنصات من قبل التنظيمات الإرهابية في القطاع خلال الفترة الأخيرة، بعد دخول وقف إطلاق النار حيز التنفيذ”.

وأضافت واوية: “كانت منصات الإطلاق جاهزة لتنفيذ عمليات إطلاق قذائف باتجاه قوات جيش الدفاع ومواطني دولة إسرائيل، ولذلك شكّلت تهديدًا فوريًا. قوات جيش الدفاع في قيادة المنطقة الجنوبية منتشرة في الميدان وفقًا للاتفاق، وستواصل العمل لإزالة أي تهديد”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجيش الإسرائيلي: دمّرنا 4 منصات لإطلاق الصواريخ في غزة
التالى غروسي: تفتيش المنشآت النووية الإيرانية سيحصل