إيران: النظام الأميركي لا يولي أدنى قيمة لالتزاماته

إيران: النظام الأميركي لا يولي أدنى قيمة لالتزاماته
إيران: النظام الأميركي لا يولي أدنى قيمة لالتزاماته

دانت الخارجية الإيرانية، الغارات الجوية الأميركية على عدة منشآت للمراقبة والرصد في الساحل الجنوبي للبلاد، معتبرة أن “الهجمات تظهر أن النظام الأميركي لا يولي أدنى قيمة أو مصداقية لالتزاماته”..

وقالت: “نؤكد عزمنا على الدفاع عن سيادة وسلامة أراضي إيران في مواجهة العدوان العسكري الأميركي”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيران: النظام الأميركي لا يولي أدنى قيمة لالتزاماته
التالى إيران: النظام الأميركي لا يولي أدنى قيمة لالتزاماته