موقع دعم الإخباري

تبادل الرسائل بين واشنطن وطهران رغم تعثّر استئناف المفاوضات

أفادت وكالة تسنيم للأنباء، بأن الوفد الإيراني رفض العودة إلى طاولة المفاوضات، مشيرةً إلى أن تبادل الرسائل عبر الوسطاء لا يزال مستمرًا.

وأضافت أن جهود باكستان وقطر لاستئناف المحادثات ما زالت متواصلة، دون التوصل إلى نتيجة نهائية حتى الآن.

أخبار متعلقة :