موقع دعم الإخباري

الجيش الإسرائيلي يسرّح مجموعات التأهب في الشمال

كشفت القناة 12 الإسرائيلية، اليوم الإثنين، عن أن الجيش الإسرائيلي أبلغ مجموعات التأهب في الشمال بتسريحها اعتبارًا من الأحد بسبب وقف إطلاق النار.

أخبار متعلقة :