كتبت المتحدثة بإسم الجيش الإسرائيلي إيلا واوية عبر “أكس”: “هاجم جيش الدفاع والشاباك خلال نهاية الأسبوع (السبت) في شمال قطاع غزة، وقضيا على سباعي زهير عبد الحميد أبو حسنة، وهو مخرب نُخبة في الجناح العسكري لمنظمة حماس الإرهابية. وقد انخرط أبو حسنة خلال الحرب في زرع العبوات الناسفة، وحاول في الفترة الأخيرة الدفع بمخططات إرهابية تستهدف قوات جيش الدفاع العاملة في المنطقة.
وأضافت: “كان أبو حسنة قد شارك في اقتحام أراضي دولة إسرائيل خلال مجزرة السابع من أكتوبر الدموية، وشارك في احتجاز المختطف عومر شيم طوف في قبضة حماس الإرهابية”.
وتابعت: “كما تم في غارة إضافية شمال القطاع القضاء على ثلاثة مخربين مسلحين من حماس حاولوا تنفيذ مخططات إرهابية ضد قوات جيش الدفاع”.
وختمت: “قوات جيش الدفاع في قيادة المنطقة الجنوبية منتشرة في الميدان وفقًا للاتفاق، وستواصل العمل لإزالة أي تهديد”.
أخبار متعلقة :