اقتراح قانون لمعالجة أزمة النفايات

اقتراح قانون لمعالجة أزمة النفايات
اقتراح قانون لمعالجة أزمة النفايات

كتب النائب بلال عبدالله، على منصة “أكس”: “أزمة النزوح الناجمة عن العدوان الإسرائيلي ضاعفت كمية النفايات في المدن والبلدات المضيفة، ناهيك عن استنزاف إمكانات هذه البلديات وتحجيم قدراتها في تلبية الحاجات الإنمائية فيها. واجب الدولة إعفاء هذه البلديات من مساهماتها للشركات المولجة بالملف. لقد قدمت اقتراح قانون معجل بالموضوع”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هزة أرضية ضربت منطقة عمار البيكات – عكار
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!